الجمعة، 11 أكتوبر 2013

يجبرني قولــ !!

ان كننت ترى ان المحتوى طويل جدا فلا تقرأه انا لم اجبركِ :)

اود ان اقول قبل البدء لدي العديد من الاخطاء الاملائيه فــ لا تهتموا بها :)
وشكرا
العنوان: يجبررني قول ذلك !!
لا استطيع ,ليس لدي مستقبل :(
الكاتبه :فاطمة الدوسري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:




قبل ان نبدء اريد ان اعترف:

حقيقة اني -نوعا ما- احب ان اكون صندوق اسرار استمع لاشخاص لذا قلت لنفسي لماذا لا استغل هذه الصفه في كتابتي
 .(تجربة)
ربما تستغربون من طريقة تحدثي غالبا ما تكون نصائح ومشاريع (دراسه) _وجها لوجه_ مثلما قلت احب ان اكون صندوق اسرار
احب الاستماع :)
لندخل في الموضوع مباشرة :
 القي هذا الموضوع لاشخاص رسموا قاعده وحاجز امامهم القيه لاشخاص اعتقدوا ان الظروف تحكم سواء كانت جيدة ام سيئة
اعتقدوا في انفسهم بأنهم ليسو قادرين او لايستطيعون فعله او تحقيقه
ولكن غالبا ما ينسون  ان قول الشخص لنفسه بأنه فاشل ولا يستطيع القيام به( لا اصلح لشيي ) قوله لا يعطي فائدة اطلاقا
الا ترون ان الكلام السلبي بمجرد قرائته اشعركم بالبؤس اليس كذلك :)
لهذه ساتوقف واقول لك دعك من هذا الهراء وتخطى هذا الحاجز بل غامري في مواجهته تحديه لا تعطي مبررات
كــ عقلي لا يستطيع ادخال أي شي _ من المضحك قول هذا الشيء  هههههه . كفانا سخرية :)
فأنا لا اشجعك انا اعطيك المنطق ولا اظن انك ستخالفين هذا بمجرد انك تتخفي وراء اعذار ومبررات لا تدرين الى اين ستوصلك 
 ان كنت مهتمه ستستطيعين .ستواجهينه. ان كنت مهتمه فلن تهتمي بالاعذار وفورا تباشري فقط بالفعل
لذا سأنصحك يا فتاة لا تتكلمي عن نفسك بسلبيه ولا تتصنعين عدم الاهتمام  بل قابيله بالعكس الايجابيه والاهتمام انا استطيع
انا ققادره لا اختلف عن اخرين .
(لدي عقل حجمه كحجم الاذكياء ليس لدي قوة خارقه وليس لهم ايضا)  فكري كهذا لربما ستفهمين بهذه الطريقة :)
لذا لا تعطي اعذار أي مبررات :ولا تهتمي بارأء الاخرين عنك بل برأيك مرحلتين درستيهما فكري بمنطقيه لماذا درستي؟
ماذا تعلمتي؟ما هو هدفك؟؟  لماذا اختارتيه؟ هل ستواجهين الصعوبات لتحقيقه ؟وماذا سوف تقولين ؟ وتفعلين...الخ
انا لا اشجعك بل اثق في انك ستستطيعين وستواجهين وليخرس الجميع اهلي اصدقائي اني سأفعل ما اريد  واريد ان اصبح وسأصبح
 بأذن الله ودعاء الاخرين وجهدي المبذول سوف احصل الدرجات المثاليه سوف ابحث عن موهبتي اثق ان لدي موهبة
فكري بمنطقية بأيجابيه وتجنبي البؤس لا تهتمي بأراء الاخرين انتي قادره على فعله.
اريد مساحة لما سأقوله:
اريد ان اسخر من اشخاص يسخرون من اشخاص لقولهم اعطيني عقلك او عقلها يخزن معلومات كثيره عقلها كبير
عقلها ملون  احمر اصفر ازرق :) امززح 
اتريدون توضيح اكثر من ذلك ..
ان اردت التغيرر فباشري بتغيير عقلك ولا اتكلم عن صبغه بالالوان والعصا السحريه للتكبير والتصغير فأنا لا احكي قصص خرافيه لاطفال .
سأوضح لك اكثر باشري بتغيرر تفكيرك الى نحو افضل لا تميلي للبؤس والحزن بل عكسه لا تعتقدي انك بيوم وليله
ستغيرينه وتحطمي الحاجز  فورا بل يحتاج لوقت وفترة.
لنتخيل معا ماهو الحاجز (كبير جدا وطويل مكون من حجارة (مربعه) طبقات فوق بعضها البعض و لديك مطرقة فقط لتستطيع تحطيمه ) اطلقي العنان
لافكارك مثلما افعل

وستحطمينه
وتخرسين اشخاص لم يتوقعوا انك ستصبحين هكذا :)
end

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق